روابط سريعة

تنطلق هذه البرامج لتدريب الكوادر المتخصصة في مجالات التعامل مع مشكلات المخدرات و العمل على تلافي المشاكل التي يمكن الوقوع فيها في عملهم ، و كذا مدهم بكافة المعلومات العلمية الحديثة عما يتلاقى مع حسن أدائهم لأعمالهم ، و هذه الكوادر هى :

 - وكلاء النائب العام و قيادات الشرطة. - الأطباء و الصيادلة و هيئات التمريض و الرائدات الريفيات. - الأخصائيين الإجتماعيين و النفسيين و أخصائيو رعاية الشباب.
 - القيادات العمالية.
 - قيادات الشباب ، و الكوادر الثقافية.
 - كوادر العمل الأهلي ، و قيادات العمل الإجتماعي ، و كوادر التنمية البشرية
 ...و تهدف هذه البرامج المتخصصة إلى الآتي :
 - مد الكوادر المتخصصة بكافة الأبعاد المرتبطة بقضية المخدرات بشكل عام مع التركيز على الأبعاد التفصيلية المرتبطة بنطاق عمل كل فئة من هذه الفئات.
 - تقديم التدريب العملي المطلوب لحسن أداء كل فئة من الفئات السابقة لوظائفها على الوجه الأكمل.
 - خلق روابط بين الأجهزة المختلفة بالصندوق و الفئات التي يجري تدريبها حتى تستمر روابط الاتصال و التعاون في سبيل تفعيل خدمات الصندوق.
 - مد الفئات المختلفة بالمطبوعات العلمية التي تعين كل فئة على حسن آداء وظائفها في مواجهة المخدرات في ضوء ما جرى عليه العمل أثناء التدريب.

لاستعراض أنشطة تدريب الكوادر المتخصصة برجاء الضغط هنا

برامج التوعية والتثقيف

  • برنامج اعداد الشباب

    ويهتم الدليل بإعداد النشء و الشباب وتمكينهم من نشر الوعى بأخطار مشكلة التدخين و التعاطى و الادمان بين اقرانهم فى كافة التجمعات الشبابية ، و يحرص على امدادهم بالمهارات الحياتية ..التفاصيل

  • تدريب الكوادر المتخصصة

    تنطلق هذه البرامج لتدريب الكوادر المتخصصة في مجالات التعامل مع مشكلات المخدرات و العمل على تلافي المشاكل التي يمكن الوقوع فيها في عملهم ، و كذا مدهم..التفاصيل

  • لقاءات الاتصال المباشر

    تنطلق هذه البرامج لتدريب الكوادر المتخصصة في مجالات التعامل مع مشكلات المخدرات و العمل على تلافي المشاكل التي يمكن الوقوع فيها في عملهم ، و كذا مدهم..التفاصيل

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Powered By : CairoCodes

جميع الحقوق محفوظة لصندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطى